الثلاثاء، 2 يوليو 2013
1:57 م

تقرير احداث ونتائج الرو بتاريخ 02\07\2013 | التقرير كامل وحصري.

انتهى عرض راو بالنتائج و التفاصيل التالية:
= المشاركون في موني ان ذا بنك “الحقيبة الحمراء” التي تتيح لحاملها المنافسة على حزام WWE يتواجهون داخل الحلبة متحدثين عن فرصهم في الفوز و رغبتهم في ذلك حيث دخل كل من دانيل براين و شيموس و راندي أورتن و كين و كريستيان و سي ام بونك الى الحلبة و اعلنوا كلهم رغبتهم في الفوز بشكل غير عادي بالحقيبة كونهم جميعا يحلمون بالفوز باللقب من جديد.
= ذا شيلد يفوزون على كريسيتان و ذا اوسوس
=دولف زيجل يفوز على جندر محال و بعدها يفلت من هجوم 3MB ليحتفل بانتصاره مع الجماهير لاحقا
= كين يفوز على أورتن بعد ان وضع دانيل براين نفسه كحكم للمواجهة الذي عد فيها دانيل براين الى 3 بسرعة كبيرة أغضبت كين الذي امسك في عنق دانيل براين وسط حماس جماهير كبير قبل ان يتركه ليقوم أورتن بحركة ار كي أو عليه.
= شيموس يهزم العائد فاندانجو بعد هروب الاخير الى خارج الحلبة
= ذا ميز يهزم رايباك و ذلك بعد مواجهة حامية بينهما سيطر فيها رايباك كثيرا و لكن اتضح ان الجماهير لم تكن مهتمة كثيرا سواء بذا ميز أو رايباك الذي طلب ايقاف النزال بسبب اصابته في ركبته ليقوم كريس جيريكو بعدها بالدخول و القيام بحركة كود بريكر على رايباك.
= مارك هنري يوجه رسالة لجون سينا و الجماهير مؤكدا بأن السنوات الماضية جعلته يتخلف كثيرا عن زملائه و لا ينال الالقاب التي يستحقها و انه حان الوقت لانهاء كل ذلك.
= اتحد رجال بول هيمان .. سي ام بونك و كيرتس أكسل لمواجهة تيتوس اونيل و دارين يونج ليحققوا فوزا مهما و لكن الفوز لم يعجب سي ام بونك كون كيرتس اكسل هم بالتثبيت بعد ان سلم عليه و دخل بدون اذن بونك ليخطف الفوز و ينسبه له.
= كيتلين تهزم اليشا فوكس و لكن بعدها تقوم اي جي بعرض صورة لكيتلين مصنوعة بالفوتوشوب تظهر فيها كيتلين سمينة و قبيحة.
= ستيفاني ماكمان تعلن بأن فيكي جيريرو ستخضع لتقييم مستوى الاسبوع المقبل في عرض راو
= انتونيو سيزارو يفوز على كودي رودز
= جون سينا يفوز على البيرتو ديل ريو بعد مباراة حماسية دخل في نهايتها مارك هنري لينظر الى جون سينا و يمسك بحزام WWE و يلقيه داخل الحلبة في حين دخل دولف زيجلر للشماتة في هزيمة البيرتو
ديل ريو
الجماهير شجعت و تحمست لكل من :
=دانيل براين
=راندي أورتن
=سي ام بونك
الجماهير كانت ضد:
=البيرتو ديل ريو
= كولتير
= بول هيمان
الجماهير انفسمت على نفسها كالعادة عندما ظهر جون سينا في العرض فنصف كان يشجعه و اخر يطلق صيحات الاستهجان تجاهه

0 التعليقات:

إرسال تعليق