الأحد، 4 أغسطس 2013
8:07 م

خاص | 5 طرق يستطيع بها بانك الفوز على بروك ليسنر



إن بروك ليسنر آلة دمار فقد حطم مصارعين في الUFC و الWWE ولكن إستطاع موقع الWWE إجاد خمس طرق يستطيع سي إم بانك بها هزيمة بروك ليسنر وهي :


الطريقة الأولى : إستهداف بول هيمان




إن واحدة من أهداف بروك ليسنر هي حماية بول هيمان وبالأخص أن بول هيمان دعم بروك ليسنر وإن إستطاع سي إم بانك التلاعب ب بول هيمان سيجبر بروك ليسنر على فعل أي شيء لإنقاذ هيمان .




الطريقة الثانية والأصعب : الصمود أمام الوحش بروك ليسنر




إن جسم سي إم بانك الخفيف والسريع ولياقته العالية تنفعه في نزاله أمام ليسنر بنسبة 35% خاصة بعد أن دام حكم سي إم بانك لبطولة الWWE لمدة 434 يوماً , ولا ننسى أن سي إم بانك يعرف بروك ليسنر جيداً في جميع حركاته حيث قام سي إم بانك بزيارة إتحاد الUFC ومشاهدة بروك ليسنر عدة مرات .


الطريقة الثالثة : إستمداد الطاقة من الجماهير



جميعنا نذكر ما حصل في بطولة ماني إن ذا بانك عام 2011 حيث كان أهم عامل لفوز سي إم بانك هو تشجيع الجمهور وتحفيزهم لسي إم بانك بالفوز بهذا النزال وفاز به , فهل سيحدث هذا في نزاله أمام بروك ليسنر ؟


الطريقة الرابعة : إيذاء ليسنر



عادة ما يجلب بروك ليسنر الألم لخصومه ولكن ماذا لو حدث العكس ؟ , يستطيع بانك إيذاء بروك ليسنر بإنهاكه أولا وجعله يسقط في أرض الحلبة وعدم إعطاء بروك ليسنر فرصة للهجوم او الدفاع عن نفسه وهذا سيتيح فرصة أكبر للفوز بالنزال .


الطريقة الخامسة : الترقي إلى إسمه ( الأفضل في العالم )



لطالما عرف سي إم بانك بالأفضل في العالم ولطالما كان شغوفاً بالبقاء في القمة , مايلزمه للرجوع إلى القمة هو إثبات أنه الأفضل في العالم بهزيمة بروك ليسنر هذا الفوز سيحضمن له الوصول الى القمة والانتقام من بول هيمان .



الأمر يعود لك أيها المتابع !



برأيك ماهي أفضل طريقة لهزيمة بروك ليسنر ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق